تحميل سيارة يأكل سيارة 3 وزارة الدفاع أبك (المال غير محدود / البنزين) | Car Eats Car 3 Apk Download 2022

3.2

Car Eats Car 3 is a free mobile racing game with hill climb chase action in the series with over 50 MILLION DOWNLOADS!
0/5 لا اصوات
مطور
SMOKOKO LTD
الإصدار
3.2
تطوير
April 13, 2022
المتطلبات
4.4 and up
بحجم
112M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Car Eats Car 3 هي لعبة سباق متنقلة مجانية مع حركة مطاردة تسلق التل في السلسلة مع أكثر من 50 مليون تنزيل!

قم بقيادة السيارات ذات المحرك التوربيني في عالم من ألعاب السباقات المتنقلة! العب على الإنترنت وغير متصل بمركبات السباق مثل السيارة الحمراء “Beetle” أو جرار “Harvester” أو مركبة القتال “Loсomachine” أو متسابق الشرطة السريع “Francopstein” أو آلة قيادة الدبابات “Tankominator”. قم بقيادة تلة وتسلق سيارات الكرتون وابدأ تشغيل محركات التوربو المعززة في Car Eats Car 3!

قم بقيادة سيارات الكرتون وتغلب على منافسيك في السباقات

خذ الطرق في Car Eats Car 3! تسابق وحطم ودمر مركبات القتال الأخرى في لعبة السباق الشاقة والمنحدرة هذه. اهرب من الشرطة وألحق الضرر بأعدائك بإلقاء القنابل وطلقات الرصاص. اربح السباقات واجمع العديد من السيارات وقم بإجراء ترقيات لهزيمة المنافسة. حملة من أجل البقاء والانتهاء أولاً!

لا توجد غرامات في لعبة السباق ثنائية الأبعاد هذه ولكن يمكنك الذهاب إلى السجن!

سباق المطاردة سوف يبدأ! لا تدع سيارات الشرطة تلحق بالركب. قم بالقيادة بأقصى سرعة واهرب من الأعداء وسيارات الشرطي ورؤساء النهاية. يمثل كل سباق تحديًا ، لذا قم بتشغيل سباق النيترو واكتسب الاحترام من متسابقي تسلق التلال والشرطة.

اختر السيارة المناسبة لكل مستوى. قم بترقية مجموعة سيارتك باستخدام دفعة توربو للبقاء في طليعة الشرطة الفاسدة. لا تعتقل! ستضعك سيارات الشرطي في السجن بجانب أصدقائك في السباق. تنتظرك العديد من معارك الحركة في لعبة السباق ثنائية الأبعاد هذه.

هذه أيضًا لعبة قطب: العب المهمات الخاصة وأحداث اللعبة لكسب وفتح سيارات سباق جديدة. افتح المرآب بالكامل وتحكم في كل مسار سباق.

قم بترقية NITRO وتثبيت أسلحة خاصة

لإبعاد الشرطة عن ظهرك أثناء المطاردة ، ستقوم بترقية السيارات بسرعة إضافية ، والذخيرة ، والأسلحة ، والنيترو ، والتعزيزات التوربينية. اصنع سيارات فريدة من الأجزاء التي تربحها من خلال استكمال المستويات والمهام. قم بإسقاط القنابل وتجميد الأعداء وإسكات سيارات السباق الأخرى بنبض كهرومغناطيسي.

معركة أو الهروب مع سرعة TURBO المعززة

فتح وترقية وتعزيز السيارات الجديدة والشاحنات الوحشية ومركبات السباق 4×4 ودعم الطائرات بدون طيار! جمع العملات المعدنية لترقية السيارات. قم بترقية سرعة السباق والدروع وتعزيز التوربو. طارد وسحق الأعداء باستخدام قاذفة الصواريخ أو أشعة التجميد أو المغناطيس أو القنابل الخاصة أو حتى باعث النبضات الكهرومغناطيسية. استكشف المواقع الغريبة ومهمات العمل الكاملة. تملأ التقلبات والحركات المثيرة معزز التوربو الخاص بك ، لذلك لا تنسى أن تقوم بالمغامرة في Car Eats Car 3!

ملك الطريق والقيادة للبقاء

كن ملك سباقات مطاردة السيارات وقم بالقيادة ضد الشرطة! العب في وضع عدم الاتصال أيضًا. تجاوز سيارات الشرطة في مدينة السباق الملونة ، أو الصحراء المتربة ، أو جزيرة الفردوس. لعبة معركة السيارات هذه ليس لها قواعد على الإطلاق! لا حاجة لتجنب الاصطدام. تعتبر سرعة القيادة المجنونة وقوة المعركة مهمة في عالم السباقات الضخم هذا!

حرروا أصدقائك من الشرطة

قم بالقيادة بدون خوف وساعد الأصدقاء الذين تأخذهم الشرطة. كن ملك الطريق واتقن مهاراتك في القيادة على الطرق الوعرة. تذكر أنك تشارك في حركة تسلق التل طوال الوقت وأنت في مهمة لتحرير رفاقك في السباق. تغلب على سيارات الشرطة واكسر أصدقاءك المأسورين. خذ عجلة القيادة والقيادة!

🚗 120 مستويات فريدة من نوعها لتسلق المنحدرات
🚗 48 مستوى من مستويات الحركة لمطاردة معركة السيارات في “الزنزانة”
🚗 30 سيارة مختلفة لفتح
🚗 تتمتع جميع السيارات بمهارات معركة سباق فريدة لتسلق التلال
🚗 40 عدوًا يجب التغلب عليهم. السرعة والتوربو!
🚗 10 زعماء نهائيين في مهام قتالية خاصة
🚗 مركبات End Boss هي أسلحة دمار شامل
🚗 2 ألعاب مصغرة ؛ روبي هانت وكاركانويد
🚗 لعبة Carkanoid – 15 مستوى خاص
🚗 فتح السيارات والمكافآت في 3 أقسام خاصة للعبة ؛ الحاضنة ، FRIENDOPEDIA و POLICEPEDIA

هل تحب ألعاب السباقات مع معركة مطاردة تسلق التل قيادة وتهرب من العدو؟ أدخل عالم Car Eats Car 3 واستمتع بالسباق!

الوافدون الجدد

- Easter Egg Hunt event
- Seasonal art and decoration
- New car
- New battle drone & new bomb
- 82% loading issue fixed
- General improvements and bug fixes

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ar
ar