تحميل قلعة الصدام: حاكم العالم APK latest 3.1.5 ذكري المظهر | Castle Clash apk

3.1.4

★★★ Write your legacy in Castle Clash - server-wide game mode now open! ★★★
0/5 لا اصوات
مطور
IGG.COM
الإصدار
3.1.4
تطوير
May 13, 2022
المتطلبات
4.1 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مرحبا لجميع أصدقائي الرائعين. مرحبا مجددا! هل فكرت يومًا في نفسك كقائد لجيش قوي؟ هل سبق لك أن شعرت بعدم الارتياح عند التفكير في استراتيجيات محددة لمحاربة تدفق الأعداء؟ إذا كنت لاعبًا من محبي الألعاب الإستراتيجية ، فإن لعبة Castle Clash هي اللعبة المثالية لك.

منذ أن لعبت اللعبة لأول مرة ، أثارت إعجابي. إنه مزيج مثالي من كل شيء يمكن أن يسمح للاعبين بالاستمتاع بالصور المذهلة واللعب المثير والأحداث المثيرة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد من التفاصيل حول Castle Clash!

مقدمة

وفقًا لما يمكنني قوله ، فإن Castle Clash هي لعبة إستراتيجية تم نشرها من I Got Games (IGG) وهي صانع ألعاب محمول ومتصفح في الولايات المتحدة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل. أنظمة تشغيل Android وكذلك iOS. كانت Castle Clash من أكثر 10 ألعاب الهواتف الذكية شيوعًا في الولايات المتحدة في عام 2013 ، كما صوّت عليها أحد منشورات صناعة الألعاب المرموقة. يُعتقد أن اللعبة تشبه إلى حد بعيد Clash of Clans ، هذه اللعبة الإستراتيجية هي مثال رائع على أسلوب إدارة البناء في اللعبة.

لدى Castle Clash القدرة على إبقاء اللاعب مدمن مخدرات على الفور بعد فترة وجيزة. من المحتمل أن تصميم لعبة إستراتيجية جذابة وعملية سيسمح باستيعاب اللاعبين بغض النظر عن التفاصيل المتوترة للحبكة وإظهار طريقة اللعب الأساسية ، فقد قامت Castle Clash بذلك. هناك.

Castle Clash هي لعبة MMORTS تضم عناصر الدفاع عن الأبراج وتستكشف العالم داخل عالم الأساطير الاسكندنافية. هدف اللاعبين داخل اللعبة هو إنشاء قواعد وتجنيد القوات وبناء هياكل لمحاربة هجمات الأعداء.

تتميز اللعبة بتشكيلة واسعة من الأبطال ، لكل منهم مهاراته الخاصة وأسلوبه القتالي. استنادًا إلى البحث في نقاط قوة الجيوش مثل Fighter and Ranged و Mage و Mounted لابتكار استراتيجيات مبتكرة وفعالة للتغلب على الصعوبات التي ستواجهها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا الاستفادة من قوة السحر لتغيير الأشياء والحصول على ميزة في القتال.

قصة

بالإضافة إلى Clash of Clans ، Haypi Kingdom ، Clash Royale ، Castle Clash هو اسم معروف في سلسلة ألعاب الإمبراطورية الشهيرة والحرة على منصات مختلفة. تم تصميم اللعبة لتكون متناغمة باستخدام عناصر الصوت ولعب الصور والمحتوى وعدد المستخدمين ، يجذب Castle Clash بسهولة اللاعبين المتعطشين من جميع أنحاء العالم.

تفتح Castle Clash ساحة واسعة مليئة بالمعارك التكتيكية السريعة ومجموعة متنوعة من الفصائل المتقاتلة. من خلال التحالفات أو المعارك الفردية ، سيقود اللاعبون قواتهم لبناء أقوى إمبراطورية في العالم.

فيما يتعلق بالقصة ، يتم تنظيم Castle Clash بأسلوب درامي مع معارك سريعة الخطى ومكثفة. سيقود اللاعبون جيشًا هائلاً ويبنون أرضهم الخاصة بدءًا من البداية. يمكن أن يكون لديهم أيضًا جنود النخبة الذين تم تجهيزهم بالشفاء أو القوة أو القدرة السحرية المثالية.

لعبة Castle Clash ، يجب عليك حماية وبناء قاعدتك. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى بناء جيشك باستمرار وبناء الهياكل الخاصة بك لمقاومة الهجمات. تدعم اللعبة بشكل أساسي مفهوم البناء وعملية الترقية شاملة.

يتم تنفيذ نظام المعركة في الوقت الحقيقي بسرعة مذهلة. تعمل الخطة أيضًا بشكل وثيق مع تجنيد وتدريب جنود النخبة على القتال. لمساعدتك في تصور الاستراتيجية ، إليك بعض الترسانة والرماة. تميل فئات القوات نحو السلطة وفي النهاية السحر لحماية الرؤساء أو التعامل معهم للحصول على المزيد من الموارد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال قوات من منازل لاعبين آخرين والتسلل إلى منازلهم.

 ميزات Castle Clash

الخصائص الفريدة هي أهم جوانب اللعبة. هذا يرجع إلى حقيقة أنه يحدد ما إذا كانت اللعبة جذابة بما يكفي للاعبين أم لا؟ من الطبيعي أن تأتي كل لعبة بميزاتها الفريدة ، تمامًا مثل Castle Clash. بعد لعب اللعبة لبعض الوقت ، وجدت العديد من الميزات التي أجدها رائعة.

بناء تكتيكات متماسكة وتحالفات قوية

يتم لعب نظام القتال للعبة في الوقت الفعلي ، بوتيرة سريعة وطريقة لعب مثيرة تعتمد على أكثر الإستراتيجيات صرامة. لديها بيئة متماسكة ، بحيث يمكن للاعبين توحيد قواهم مع أقرانهم أو مواجهة المنافسين المحتملين. تتميز اللعبة بنظام عريض مقسم إلى ثلاثة مستويات: عادي أو إيليت ، وكذلك أسطورة. يمتلك الأبطال نظام مهارة واسع ، ويتجددون بعد كل وفاة. يمكن ترقيتهم وتدريبهم ليصبحوا جنرالات ، مما يجعلهم أبطالًا أسطوريين.

الطريقة الأكثر فاعلية للنجاح هي التركيز على تأمين كبار الجنرالات ، ثم تدريب صفوف النخبة العسكرية التي يمكنها القتال ، مثل الرماة والقتلة والرماة ، جنبًا إلى جنب مع الفصول العسكرية التي تركز على القوة ، وأخيرًا. نفس الشيء مع السحر.

التحصينات القوية والآمنة هدف مهم

مع سمات اللاعب في القلعة ، بخصائص لاعب القلعة ، يحتاج لاعبو Clash إلى الحفاظ على حصونهم بكل الطرق. يعد بناء Castle Clash وتأمينه أيضًا أكثر الاستراتيجيات وعملية التفكير الاستراتيجي وضوحًا في أذهان لاعبي Castle Clash.

أنشئ أقوى جيش من خلال تجنيد أفضل الجنرالات

بالنسبة للعبة Castle Clash ، يجب أن يكون اللاعبون قادة عظماء عندما تقود جيشًا للمعركة. ليست هناك حاجة لتنظيم جميع الفرق التي يجب أن تعزز قوة قواتك ، يجب أن يكون لديك توافق قوي بين اللاعبين الذين ستتمكن من التغلب عليهم.

الحيوانات الأليفة هي نظام الدعم الخاص بك.

إنها ليست لعبة لعب أدوار أو قتال فريق تكتيكي ، تعمل Castle Clash بشكل غير متوقع ويتم تعزيزها من خلال الحيوانات الأليفة. عند قتال القوات الأخرى بالإضافة إلى قوة الجنرال ، يتم دعم ذلك أيضًا من خلال قوة قوة الحيوانات الأليفة داخل Castle Clash.

تواصل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم

تتطلب لعبة الإستراتيجية تعاون العديد من اللاعبين ، وبالتالي فإن التفاعل والمناقشات ضروريان. إذا اخترت أن تلعب لعبة Castle Clash ، فيمكنك التفاعل مع الآلاف من اللاعبين المتحمسين من جميع أنحاء العالم.

تجربة أوضاع اللعبة المختلفة 

احصل على لعبة Castle Clash للاعبي Android للعب مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة التي تتميز بخصائص Co-op جذابة. يمكن للاعبين المشاركة في القتال وإكمال المهام في Castle Clash. يمكن للاعبين أيضًا اللعب ضد بعضهم البعض في ألعاب PvP.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي Castle Clash أيضًا على أهم العناصر التي سيختبرها اللاعبون.

قم بإنشاء وحدة النخبة الخاصة بك وكن مستعدًا لمواجهة خصوم أقوياء. تهتم IGG دائمًا بالتفاصيل الصغيرة في اللعبة. من سياق اللعبة ، إلى الأسلحة أو الشخصيات أو المركبات هي ما يدفع IGG للتركيز على أصغر الجوانب لإنشاء لعبة متطورة وجذابة. تعد الرسومات المذهلة من بين الأسباب التي تجعل اللاعبين ينجذبون إلى IGG.
تغلب على الرؤساء الأصحاء واكسب مكافآت كبيرة.
قم بإنشاء هياكل قوية وهياكل مستقرة وقوى لضمان أن قاعدتك آمنة.
هناك العديد من المخلوقات والوحوش التي ستواجهك. جهز قواتك!
احصل على مواد من قواعد مختلفة واكسب الكثير من المكافآت عند البحث عن الكنز. اصنع ثورات لتعزيز جيشك!
تتميز اللعبة بالعديد من الجنرالات بالإضافة إلى أنواع مختلفة من قوات النخبة للتدريب والاختيار من بينها.
أنت لا تلعب بمفردك. عند لعب Castle Clash ، يمكنك إنشاء تحالفات مع لاعبين للتقدم إلى معارك أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك القتال مباشرة ضد لاعبين آخرين يلعبون في PvP في الساحة القديمة.
يتم توسيع القاعدة وجعلها أكثر بروزًا.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيارة المتجر لكسب موارد إضافية لترقية معداتك وشراء الجنرالات.

تطوير نوع اللعبة ، ولكن ليس معقدًا جدًا ، بشكل أساسي ترقيات المنزل. هناك نوعان من الموارد: مانا والذهب. ستحتاج إلى استخدام هذين المصدرين بشكل صحيح. بشكل عام ، تم تصنيف Castle Clash جيدًا جدًا فيما يتعلق بالرسومات والرسومات الرائعة والسلسة مع قصة آسرة.

من حيث الميزات الأساسية فهو يساعد نظام النقل في تطويره وتحسين قدراته بشكل كامل. يعمل نظام مكافحة حركة المرور في الوقت الفعلي بسرعة عالية ومثيرة. تم بناء جزء الإستراتيجية بشكل جيد وتم تقديمه ضمن موضوع اللعب المجاني. اللعبة قريبة جدًا ، لذلك يمكن للاعبين الانضمام إلى معارفهم أو التنافس ضد الأعداء المحتملين.

رأيي هو أن لعبة Castle Clash ممتازة وسهلة اللعب. أبسط طريقة للنجاح هي التركيز على جذب جنرالات النخبة ثم تدريب أفضل الطبقات العسكرية للقتال بشكل جيد. تركز فئات القوات ، مثل Assassins ، على قوة أعضائها وفي النهاية تكون سحرية.

كيف تحصل على جواهر مجانية في Castle Clash

أكمل مهمة الإنجاز

في الواجهة الرئيسية لهذه اللعبة Castle Clash ، انقر فوق رمز السهم الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة (بجوار نظام التسوق) للوصول إلى شاشة الإنجاز.

هناك مجموعة متنوعة من مهام الإنجاز التي يمكنك إكمالها ، بناءً على لحظتك الحالية. يمكنك إكمالها ثم الحصول على لعبة Castle Clash المجانية.

تم الاستلام عبر حدث السيف

ما عليك سوى النقر على أيقونة Gift Box التي تظهر أعلى يسار الشاشة أعلى الواجهة. سيؤدي هذا إلى فتح تقويم الأحداث.

الانتهاء من المهام المدرجة في القائمة لربح لعبة Castle Clash المجانية ، بما في ذلك ما يلي: مثل Facebook واتبع التعليمات الخاصة بـ Castle Clash Vietnam (100 Ngoc) وتسجيل حساب Google (100 Ngoc) ، شراء Ngoc لـ أول مرة (200 نغوك) ، ثام فلور ، قراصنة الذهب ، قراصنة النفط.

ابحث عن جواهر مجانية في الترتيب

عند لعب لعبة Castle Clash ، يتم عرض نقطة Stripping بدلاً من Power of War الخاصة باللاعب ؛ كلما كان لقب اللؤلؤة أكبر ، زادت قدرات اللاعب بشكل أفضل. لفتح مربع العنوان هذا ، ما عليك سوى تحديد رمز اليد في الزاوية اليسرى العليا ، ثم انقر فوق صندوق الهدايا وستتلقى لعبة Castle Clash مجانية كل يوم عن طريق تحديد لقبك الحالي.

مهمة الدولة

يوجد جدول المهام على الحافة اليسرى العلوية لخريطة المنطقة في الوقت الذي يصل فيه المنزل الرئيسي إلى المستوى 7 ويمكنك تعديل جدول المهام لإكمال استلام Castle Clash Pearls مجانًا ، ويتم تحديث نظام المهمة يوميًا.

شارك في Facebook و Group Events

الأحداث الأسبوعية أو الشهرية المجانية من لعبة Castle Clash Jade مجدولة بشكل عام في مجتمع ألعاب Facebook و Group و Castle Clash. راقب التقويم والانضمام إلى الأحداث للحصول على فرصة للفوز بمزيد من المكافآت المثيرة.

هناك بعض الطرق لكسب لعبة Jade Castle Clash مجانًا. يجب أن تكون على دراية إذا كنت لا ترغب في التنزيل ولكن لديك بعض اللآلئ التي يمكنك الاستفادة منها. تأكد من أنك تستخدم Ngoc للعثور على جنرالات أو لشراء عمال إضافيين وتسريع عملية البناء ، واكتساب الموارد والعديد من الأشياء المعقولة.

بعض الجنرالات في Castle Clash

فارس

درع المقدس

المرحلة 1: تعزيز دفاعك. يمكن تقليل الضرر المتلقاة إلى 40٪ خلال خمس دقائق.

المستوى 9: توحيد الدفاعات. يتم تقليل الضرر المستلم بزيادات 90٪ لمدة خمس دقائق.

فايكنغ

مطرقة حديد

المستوى 1 المستوى 1: يسبب ضررًا بنسبة 100٪ لثلاثة أهداف عشوائية قريبة ، مبهرًا في 3 ثوانٍ.

المستوى 9 المستوى 9: يلحق 310٪ ضررًا بثلاثة أهداف عشوائية ، ويصعق لمدة 3 ثوان

اله الرعد

عاصفة كهربائية

المرحلة 1 البرق – عدو عشوائي واحد مع ضرر 200٪ وإبهار جميع الأعداء القريبين الآخرين لمدة 1.5 دقيقة.

المستوى 9 البرق عدو عشوائي واحد يسبب 440٪ ضرر ويصعق كل الأعداء المقربين لمدة 1.5 دقيقة.

فرعون

عواصف رملية

غطِ فرعون بعاصفة رملية لمدة 6 ثوانٍ ، تسبب ضررًا بنسبة 120٪ وتصدم جميع الأعداء في عاصفة.

المستوى 9: يغطي فرعون بعاصفة رملية تستمر لمدة 6 ثوان. تحدث 280٪ ضرر وصدمة لمدة دقيقة واحدة للأعداء الموجودين داخل العاصفة الرملية.

حاسة واحدة

محامي الأغنية

المستوى 1 المستوى 1: تسبب 160٪ ضرر وأبطئ الأعداء بنسبة 75٪. يلتئم الحلفاء بنسبة 50٪ من الضرر المتلقاة. (محصن ضد الإغماء والخوف)

المستوى 9: تحدث 350٪ من الضرر وأبطئ الأعداء بنسبة 75 75٪. يلتئم الحلفاء بنسبة 50٪ من الضرر المستلم. (محصن ضد الإغماء والخوف)

كبار الجنرالات

جلاد

هزة

المستوى 1 المستوى 1: يلحق ضررًا بنسبة 100 بالمائة بالخصم ، ويصاب بالإغماء لمدة ثانية واحدة.

الضرر من المستوى 9: يسبب 360٪ للهدف. سوف يغمى عليه أيضًا لمدة 3 ثوانٍ.

قاتل

اغتال

المستوى 1 المستوى 1: يُلحق الضرر بنسبة 250٪ بالأهداف ذات المستويات الصحية الأقل.

المستوى 9 المستوى 9: يلحق ضررًا بنسبة 510٪ بالأهداف ذوي الصحة المنخفضة.

ذئاب ضارية

غيظ

المستوى 1 المستوى 1: تعزيز قوة الهجوم 30٪ لمدة 5 دقائق.

المستوى 9 قم بتحسين قوة الهجوم إلى 170٪ خلال سبع ثوان.

الرحمة الالهية

لعنة

المستوى 1: يقلل قوة الهجوم بنسبة 25٪ خلال 6 ثوان.

المستوى 9: اخفض الهجوم إلى 60٪ لمدة ثماني ثوان.

خاتمة
بشكل عام ، عند مقارنتها بألعاب الأجهزة المحمولة من النوع التكتيكي ، تم تصنيف Castle Clash APK جيدًا للرسومات ورسومات الألعاب الرائعة والسلسة بالإضافة إلى القصص المثيرة. في الآونة الأخيرة ، أصدرت IGG تحديثًا لهذه اللعبة والذي حقق نجاحًا كبيرًا. تمت إضافة مجموعة متنوعة من الميزات لتعزيز تجربة لعب الأدوار في Castle Clash بشكل أكثر قوة. ممتع ، أليس كذلك؟ ماذا تنتظر لتجربة هذه اللعبة! 

الوافدون الجدد

Additions:
1. New PVP Game Mode - World Ruler
2. New Hero: Void Knight
3. New Insignia: Dragon's Gift
4. New Enchantment: Noble Strike
5. New Hero Skin: Gold Splendor for Void Knight
6. New Accessory Gear: Calm Necklace, Calm Ring, Frost Necklace, Frost Ring
7. New Super Pets: King Octopus, (M) King Octopus

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ar
ar