بنادق المجد: قناع الحديد وزارة الدفاع أبك (المال غير محدود والذهب)

7.17.0

قتل الكاردينال الملك ويخطط للمطالبة بالتاج لنفسه. لقد جعله تحالفه مع الفنون المظلمة قويًا للغاية ، ويبدو أن المملكة محكوم عليها بالوقوع في براثن الشر. ومع ذلك ، لا يزال هناك بصيص أمل .. أنت!
0/5 لا اصوات
مطور
Century Games Publishing
الإصدار
7.17.0
تطوير
May 7, 2022
المتطلبات
5.0 and up
بحجم
876M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Guns of Glory هي لعبة ممتعة ومجانية وهي لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي متوفرة على هواتف Android و iOS. في لعبة Guns of Glory ، يمكن للاعبين خوض معارك دامية وأن يكونوا قائدًا للجيش لإحباط الأعداء من مملكته.

لترقية الهياكل والقوات الخاصة بك يجب أن يكون لديك مصادر من الموارد مثل الذهب والخشب. سيساعد صنع التشكيلات الصحيحة وتنفيذ الاستراتيجيات في الفوز بثقة.

Guns of Glory هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMO) تهدف إلى بناء إمبراطورية وبناء جيشك قبل محاربة أعداء من جميع أنحاء العالم. يعيد إعداد اللعبة أيام مجد الفرسان بالإضافة إلى إضافة عناصر خارقة للطبيعة مثل الوحوش ، بالإضافة إلى السيارات الطائرة ، وكلها مزينة برسومات جيدة الصيانة.

آليات اللعبة هي المعيار في هذا النوع. يجب أن تكون قادرًا على تتبع جميع الإجراءات ، مع إمكانية تسريع إجراءاتك من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. سيكون من المفيد التقدم بسرعة. هذه اللعبة تشبه لعبة الشراء للفوز. دعنا نكتشف كيف يمكننا الاستمتاع بهذه اللعبة دون استثمار الأموال.

معلومات عامة

عندما يتعلق الأمر بألعاب برج الدفاع على المنصات المحمولة ، لا يعرف الكثير من الناس عن لعبة Guns of Glory of Century Games. لعبة دفاع تمزج بين التفكير الاستراتيجي والإبداع فيما يتعلق بالتحكم في الجنود ، مما يوفر لمسة جديدة ومثيرة لأسلوب اللاعب القديم الباهت.

في الآونة الأخيرة ، تواصل Century Games تقديم إصدار محدث من Guns of Glory على نظام التشغيل Android. إنه إصدار جديد من Heroes يتضمن مجموعة متنوعة من التصميمات الحديثة ، ومزيجًا من الشخصيات والمهارات والعناصر والسحر وأشياء أخرى ، مما يعد بلعبة رائعة للدفاع عن الأبراج.

لعبة Guns of Glory ، بدلاً من لعب رعاة البقر من النوع الغربي ، ستعيدك إلى العصور الوسطى مع الفرسان والأقزام والسحراء. استنادًا إلى مفهوم Lost of the Ring ، قم بحراسة الحصون والقرى من هجمات جيش الأورك القوي.

بدلاً من إنفاق الأموال لشراء وحدات كما في الإصدار الأصلي بدلاً من ذلك ، في Guns of Glory ، لديك ثلاث شخصيات رئيسية فقط: فارس سميرل وقزم آرلون والجنية إلوا. كل شخصية لها نقاط قوة ونقاط ضعف ، ولديها قدرات مميزة لمساعدتك في المعركة.

بطريقة أسلوب Century Games ، يمكنك بسهولة التحكم في شخصياتك عبر الخريطة بأكملها. بالإضافة إلى ذلك ، لديك المزيد من خيارات التخصيص للاعب ، بدلاً من وجود وحدات متوقفة كلاعبين آخرين. سيهاجم جيش شركة مصفاة نفط عمان باستخدام الطرق الافتراضية ومع ذلك ، في وقت لاحق سوف تزداد القوات وسوف تهاجم من مجموعة متنوعة من الاتجاهات. هذا يتطلب من اللاعب أن يكون لديه إستراتيجية مناسبة وتحكم مرن ليكون ناجحًا في اللعبة.

لمن هم من هواة الألعاب الذين يستمتعون بهذا النوع من الألعاب ، فإن Guns of Glory هي تجربة لا ينبغي تفويتها ، بتصميم جديد وجذاب. بينما في الشاشة اللاحقة ، ستجد بعض الميزات المميزة والمتكررة ولكن صعوبة اللعبة توفر حافزًا للاعبين لمواصلة بذل قصارى جهدهم. تقدم اللعبة أكثر من 50 مستوى ، مع بعض التحديات المهمة في نهاية المستويات والتي ستستغرق الكثير من الساعات والطاقة.

التقييم العام

لعبة متنوعة

تقدم Guns of Glory للاعبين أوضاع لعب مختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك PvP أو قتال AI من أجل إكمال المهام. عندما يكملون جميع المهام ، سيحصل اللاعب على قدر من الموارد التي ستكون ضرورية لتعزيز الجيش وتوسيع المملكة.

وبالتالي ، فإن كونك عاملًا مرهقًا كل يوم سيسمح لك بالحصول على أفضل الألقاب في Guns of Glory. لأغراض اللعب ، تنتمي Guns of Glory إلى نوع الألعاب الإستراتيجية التي تجمع بين استخدام العناصر المتعلقة بـ RPG. يتيح للاعبين تخصيص مظهر مقاتليهم ومبانيهم ومعدات الجيش والأشياء الأخرى.

قم بإنشاء لعبة إستراتيجية لتعكس شخصيتك في Guns of Glory وأعلن النصر في النهاية. من الأفضل بناء هيكل مثير للإعجاب ومزدهر واكتساب مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات لضمان بقائك على قيد الحياة وانتصارك في لعبة الحرب الاستراتيجية عبر الإنترنت.

Lords Mobile إنها لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي ولكنها متوافقة مع منصة الكمبيوتر الشخصي. إنه يجلب قتالًا مثيرًا لدعم الملك وجعل البلاد تزدهر. تجمع طريقة اللعب في اللعبة بين نوعين من المعارك الإستراتيجية ولعب الأدوار مع نظام خرائط قوي ومجموعة متنوعة من المهام.

فيما يتعلق بالضوابط ، فإن Guns of Glory لديها نظام تشغيل سهل. على وجه الخصوص ، يجب على اللاعبين الضغط مع الاستمرار للتحرك بسهولة. علاوة على ذلك ، تساعد ميزة ترجمة الدردشة السلسة في اللعبة في جعل لعبة Guns of Glory سهلة الوصول للاعبين من جميع أنحاء العالم. لم يكن تكوين صداقات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم أسهل من أي وقت مضى.

أنظمة التشغيل

نوع اللعبة هو نظام التشغيل والتحكم في الشخصية سهل الفهم. على غرار ألعاب المغامرات الأخرى ، يحمل اللاعب أسلحة لإطلاق النار على الوحوش وكذلك الأشباح والحيوانات والمخلوقات الأخرى. في كل جولة ، ستجمع بلورات وعملات لتحسين قوة السلاح الناري ، وسرعة إطلاق النار ، وكذلك فرصة الحصول على سلاح ممتاز.

للوهلة الأولى ، قد يعتقد الناس أنها ليست التجربة الأكثر متعة. ولكن بمجرد اختباره ، ستكتشف مدى روعته حقًا. ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على الفرد. إذا كنت تلعب لتصبح مدمن مخدرات ، فلا يوجد الكثير لتقوله. إذا كنت تلعب فقط للاستمتاع ، يمكنك التقدم ببطء.

قم بزيادة قدرة البندقية أولاً ثم قم بزيادة معدل إطلاق النار لكل 4 مستويات من القوة بالإضافة إلى مستوى السرعة الواحدة. استمر في الترقية حتى تتوقف الترقية. أيضًا ، سنحتاج إلى أشياء أخرى مثل فرصة الحصول على سلاح مثير للإعجاب.

لكن ، بناءً على الفرد ، يختارون نسخة المراوغة والأخرى التي تطلق رصاصتين بشكل أكثر فاعلية. هذه أفضل طريقة للذهاب نظرًا لحقيقة أنه كلما زادت المرحلة ، زاد عدد الوحوش.

إذا لم يكن هناك سلاح كبير يكفي الجلوس والتثاؤب. بالنسبة للدم ، من المهم ، لكن من الأفضل عدم التركيز عليه بشدة. إذا لم تكن مسدسك قويًا بما يكفي ، فسيكون هناك الكثير من الدم الذي قد يموت بسبب عدم إطلاق النار في الوقت المناسب.

شخصيات فريدة

كل شخصية لها أربع قدرات فريدة. تتمتع Smirl بقدرات درع ومشاجرة ، ولدى Arlon مهارات تفجيرية يمكنها إحداث مجموعة واسعة من الأضرار. يمكن أن يكون Eloa رامي سهام يتمتع بمهارات النار والجليد والضوء.

بعد كل هجوم ، ستتلقى شخصيتك قدرًا معينًا من الخبرة بعد أن تكتسب المستويات الأعلى ، يمكنك الترقية إلى المهارة. يمكن استخدام كل مهارة لعدد محدود من التطبيقات لكل شاشة ، مما يساعد على الحد من مقدار الإساءة من قبل اللاعبين. ومع ذلك ، من خلال ترقية مهاراتك ، يمكنك زيادة عدد الألعاب.

تقدم اللعبة أيضًا مجموعة من العناصر للدعم والتعاويذ التي تُباع في المتاجر الموجودة على الخريطة لكل مستوى. من خلال عناصر الدعم هذه ، يمكنك تعزيز صحة شخصيتك ، وتحسين فرصة القتل ، أو إحداث تأثيرات محددة مثل إبطاء الأعداء.

عدد القوات التي تقاتل على كل مستوى هائل ، خاصة في المراحل اللاحقة. ومع ذلك ، فهي ليست كثيرة ، وقدراتها وقدراتها صغيرة. تستخدم غالبية شاشات الألعاب أعدادًا كبيرة من اللاعبين لتحطيم جدرانك.

مستوى الصعوبة ليس صعبًا للغاية ، لكنك ستحتاج إلى مواجهة جاموس الدم بمعدل مرتفع ، واتخاذ قرار بشأن الاستراتيجيات والمواقع ومجموعات القدرات. يعد نظام دعم العناصر الجيد أمرًا بالغ الأهمية.

الرسومات والمؤثرات الصوتية

تمتلك Guns of Glory أسلوب تصميم ثلاثي الأبعاد واضحًا ، مقترنًا بمجموعة من التأثيرات والصور لجعل المعارك أكثر كثافة وملحمية. يمكن أيضًا إعادة إنشاء صور الحصون والقلاع والهياكل الأخرى بطريقة واقعية وبتفاصيل رائعة.

أيضًا ، يعد نظام الصوت عاملاً آخر يساعد في النجاح الشامل للعبة. تسمح الموسيقى التصويرية المذهلة أو أصوات المعركة للاعبين بالشعور بالاندماج في خضم المعارك الشرسة.

تعد صور Guns Of Glory المرئية ألوانًا نابضة بالحياة مع تصميمات بسيطة لشخصيات غير مفصلة بشكل مفرط وتشوش ، ومع ذلك ، فهي تتميز بجوانب مميزة. تم تصميم المراحل بشكل جميل وتشمل مستنقعات الغابات الكثيفة والصحاري والجبال الثلجية. كلهم يمتلكون خصائص مميزة وليست مصدرًا للتكرار الرتيب.

الصوت ممتاز مع موسيقى خلفية هادئة ولمسة من البطولات أثناء المعارك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بلعبة Blade & Soul ، لعبة تقمص الأدوار الجذابة من Garena والتي تحتوي على قصة تتضمن العديد من العناصر الأسطورية ، مع آلية لعب معقدة وعدد لا يحصى من العناصر غير المتوقعة. ضمن لعبة لعب الأدوار Game Blade & Soul ، يمكنك الاختيار من بين سبع فئات من الشخصيات التي لديها قدرات مختلفة.

استراتيجيات للنجاح

هناك خريطة ضخمة في اللعبة ، مما يعني أن الأعداء لديهم مساحة كافية لهم لضربك مما يعني أنك دائمًا على استعداد للدفاع عن مدينتك. من الممكن للعدو أن يفعل كل ما بوسعه لغزو ممتلكاتك وتحقيق أكبر قدر ممكن من الأموال والموارد.

استفد من الموارد التي أنشأتها مدينتك لمواصلة بناء مدينتك. هذا يمكن أن يسمح لك بتكديس المزيد من الموارد وبناء أقوى جيش في العالم. أنشئ جيشًا من القوة ، ليس فقط للدفاع عن منزلك ، ولكن أيضًا لمواجهة أعدائك القريبين وبناء إمبراطورية.

الموارد هي الأكثر أهمية.

قد تدرك أن العنصر الأساسي الذي يعيق تقدم اللعبة هو الوقت وليس الموارد. في بداية اللعبة ، لديك القدرة على تكوين القوات وتدريب القوات والبدء في البحث في كل مرة حتى وقت انتهاء اللعبة.

ولكن ، بناءً على أنشطتك في النقطة التي تصل فيها إلى المستوى 13-15 ، قد لا تتطلب القلعة هذا المورد. في البداية ، ستكون قادرًا على بدء المرحلة التالية من مشروع البناء أو البحث ، وكذلك توفير تدريب القوات.

من الضروري التأكد من أن الموارد التي لديك آمنة قدر الإمكان. لقد بذلت قدرًا هائلاً من الجهد في جمع الموارد. عندما يكون ذلك قبل تكليفك بمهام من أجل الارتقاء إلى المستوى في القلعة ، يمكن لبعض اللاعبين المتقدمين تولي أموالك. لذلك ، إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت ، فمن غير المستحسن أن تكون قادرًا على الوصول إلى عدد كبير من الموارد.

مجموعة من العناصر

في Guns of Glory ، يمكنك ربح عناصر مجانية. تأكد من جمع العناصر. قم بتسجيل الدخول كل يوم لإكمال مهامك ، وتأكد من فحص بريدك الإلكتروني كل يوم. سيكون لديك قريبًا الكثير من الأشياء الجاهزة للاستخدام.

تأكد من أنك لا تضيع الأشياء التي لديك! أيضًا ، راقب المباني الواقعة بين أبواب القلعة لتستمر في جمع العناصر مجانًا.

اكتشف التحالف

يجب أن يكون الاندماج في الدوري هو الخطوة الأولى في هذه اللعبة. ستساعدك التحالفات النشطة على تأسيس عملك. ابحث عن أعضاء نشطين ، لأنك تحتاج إلى دعم الآخرين. إذا كانت شراكتك الحالية غير قادرة على منحك الدعم الذي تحتاجه ، فلا تخف من التغيير إلى تحالف أكثر ملاءمة. أيضًا ، يجب أن تظل نشطًا لأن معظم التحالفات ستزيل الأعضاء غير النشطين.

أداء المهام

عندما تبدأ العملية ، قد يكون من المثير اختبار كل شيء دفعة واحدة. ومع ذلك ، قبل الدخول إلى ساحة المعركة ، أكمل المهمة أولاً. إنهم يخططون لمعظم المهام لمساعدتك في إنشاء قاعدتك.

أكملها للتأكد من أن مؤسستك في حالة جيدة. تأكد من إنهاء العمل على الفور حتى تتمكن من بناء معظم الهياكل التي ستحتاجها.

زيادة فعالية القتال

سيوفر لك رصيف المنطاد وكذلك المنطاد الخاص بك العديد من الفوائد أثناء القتال. يجب أن تركز على زيادة فعاليتك في القتال لاكتساب أقصى قدر من الحماس للقتال.

من الممكن فتح عدد من الأشياء الرائعة ، مثل القطع الأثرية. تأكد من اختباره واستخدم كل قدرة ممكنة وقم بتحسينها لجني المزيد من الفوائد منها.

نصائح وحيل لبنادق المجد APK

التركيبات والإجراءات الموجهة

للبدء ، نحتاج إلى زيارة متجر Play والبحث عن Guns of Glory والضغط على التثبيت. بعد ذلك ، عندما يتم إطلاق اللعبة ويبدأ عرض تقديمي بالفيديو ، والذي سيعرفنا على الأشياء التي سنطلب إكمالها ، وبعد ذلك ندخل في مباراة فعلية.

سيبدأ نوعًا من التدريب للتعرف على آليات اللعبة وأهدافها الرئيسية. ما عليك سوى اتباع الإرشادات وبناء المباني المختلفة المقترحة (المزارع أو ساحات الأخشاب والثكنات وما إلى ذلك) وأيضًا ترقية المباني قيد الاستخدام حاليًا اتبع التوصيات دائمًا.

تحالف

يوصى به بشدة لأنه يمكن أن يوفر العديد من المزايا. تتمثل إحدى الفوائد في طلب المساعدة من الأعضاء الآخرين من أجل بناء أو تحسين هياكلهم ، مما يقلل من الوقت الذي يستغرقه الانتظار.

حتى أثناء المعركة ، من الممكن أن تطلب جنودًا إضافيين من أصدقائك لتحسين احتمالات فوزك. إنه أمر متبادل في أنه إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من شخص آخر ، فستتمكن من تقديم المساعدة. إذا تم عرض إجراءات تعاونية ، فسيتم عرض تنبيه على أيقونة التحالف للتأكد من استعدادك للمساعدة.

التقدم في اللعبة

تقدم اللعبة منطقي. من الضروري في المقام الأول إجراء تحسينات على المباني وإعطاء الأولوية للقلعة ، وبالتالي لجميع المباني اللازمة للتحسينات.

كلما تقدمت ، سترتفع أوقات الانتظار للترقيات والبناء وسيزداد الوقت الذي تقضيه في اللعب بشكل كبير. أنت تقرر ما إذا كنت ترغب في تقليل وقت الانتظار عن طريق الشراء داخل اللعبة. يمكنك أيضًا الاستمرار في لعب اللعبة دون اندفاع من خلال الاستفادة من التحالفات للحصول على ميزة.

لاحظ التحالف كما لو صادفت مجموعة بها أعضاء نشطون ، فسيكون من السهل العثور على المساعدة. إذا اخترت شخصًا به أشخاص لا يتواصلون بانتظام ، فمن المحتمل أنك ستكون في وضع غير مؤات.

الكلمات الأخيرة

هدف اللعبة في Guns of Glory هو البدء ببناء مملكة تضم الاقتصاد والعلوم وجيشًا هائلاً. يعد الحفاظ على الجيش وبناء غذاء البلد جانبًا مهمًا يجب على اللاعبين مراقبته وتطوير الاستراتيجيات.

إذا كنت من محبي نوع لعب الأدوار الذي يحتوي على صور للأبطال ، فإن Guns of Glory هي الخيار الأمثل لك. انضم إلى Guns of Glory. ستلعب دور المحارب جنبًا إلى جنب مع الشخصيات الأخرى التي تعرفها لتشكيل تحالف لهزيمة العدو. قم بتنزيل هذه اللعبة الرائعة بالضغط على هذا الرابط.

الوافدون الجدد

◎ ما الجديد
- Gold Event-Kingdom Raid: تم تعديل المرحلة الثانية "مرحلة البناء والبحث" إلى "مرحلة النمو" ، يمكنك كسب نقاط الحدث باستخدام عناصر التسريع لمهام البناء / البحث / التدريب خلال هذه المرحلة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ar
ar