تحميل هوت سبوت شيلد وزارة الدفاع أبك (انقر على بريميوم) | Download Hotspot Shield Apk 2022

9.1.0

Hotspot Shield هو أسرع VPN * للبث والوصول الآمن! بغض النظر عما إذا كنت في المنزل أو أثناء التنقل ، يمكنك الحصول على اتصال آمن بالإنترنت والبقاء آمنًا أثناء الاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن أن يكون أسهل في الاستخدام. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك ، وتشفير حركة المرور ، والوصول إلى أي موقع أو تطبيق دون قيود. باستخدام Hotspot Shield ، يمكنك الآن التصفح والدفق واللعب مع الحفاظ على الخصوصية والأمان عبر الإنترنت.
0/5 لا اصوات
مطور
Pango GmbH
الإصدار
9.1.0
تطوير
May 6, 2022
المتطلبات
5.0 and up
بحجم
38M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الإنترنت هو مورد رائع يحتوي على معلومات واتصالات لا نهاية لها يمكن لأي شخص الاستمتاع بها دون قيود بغض النظر عن ظروفه الشخصية. ولكن نظرًا للوضع الحالي المتمثل في حظر الوصول والقيود المفروضة على المحتوى ، فإنه من الصعب على مستخدمي الإنترنت استكشاف العالم عبر الإنترنت حقًا. لهذا السبب يحاول الكثير من الناس الالتفاف على هذه القيود باستخدام خدمات VPN.

من الصعب العثور على مزود خدمة VPN موثوق به يقدم خدمات ممتازة موثوقة وآمنة ومستمرة على الإنترنت ، خاصة لمن يستخدمون الهواتف الذكية. ستشعر بالإثارة مع تطبيق VPN المذهل هذا من AnchorFree GmbH.

باستخدام Hotspot Shield ، يمكن لمستخدمي Android تجاوز جميع قيود الإنترنت والحظر من مزودي الخدمة أو من الموقع المستهدف للوصول الكامل إلى الإنترنت. اتصل وقتما تشاء ومتى يمكنك ذلك. الأهم من ذلك ، أن الاتصال الآمن سيضمن لك الاستمتاع إلى أقصى حد باستمتاعك بالشبكة الافتراضية الخاصة.

اكتشف المزيد من المعلومات حول تطبيق Android المذهل لـ Hotspot Shield من خلال مراجعاتنا.

ما هذا؟

VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) عبارة عن اتصال للاستخدام الشخصي يتم توفيره بواسطة موفري خدمة محددين لديهم تكوينات وآليات فريدة لمنع مزودي الإنترنت من مراقبة أفعالك أو جعل حظر وصولهم فعالاً. يتيح للمستخدمين الاتصال بالإنترنت من خلال قناة آمنة ، دون أن يتابع أي شخص تحركاتهم أو يمنعهم من الوصول إلى أي مكان يرغبون فيه.

باستخدام Hotspot Shield ، يستطيع مستخدمو Android الآن الاستمتاع بإخفاء الهوية بالكامل عند محاولتهم الاتصال بالإنترنت. لا توجد وسيلة لأي شخص لمراقبة أفعالك وستحصل على وصول كامل إلى غالبية المحتوى المحظور على مواقع الويب الغامضة. استكشف الإنترنت غير الخاضع للرقابة تمامًا باستخدام هذا التطبيق على أجهزتك المحمولة.

مثل VPNhub ومع جميع وظائف VPN المفيدة ، سيسمح لك Hotspot Shield بتصفح الإنترنت غير الخاضع للرقابة وفي نفس الوقت سيحميك من أي تهديدات غير مرغوب فيها.

متطلبات

لبدء استخدام التطبيق ، ستتمكن ببساطة من تثبيته وتنزيله على متجر Google Play دون الحاجة إلى إنفاق عشرة سنتات. في البداية ، ستتمكن من الاستفادة من بعض ميزات VPN الأساسية في Hotspot Shield من خلال التطبيق المجاني. قد تلاحظ أيضًا أنك تشاهد الإعلانات.

بالإضافة إلى ذلك ، لتجربة تجربة إلغاء القفل بالكامل في Hotspot Shield ، يمكنك الاستفادة من كل ميزة متاحة داخل التطبيق. من الممكن أيضًا شراء اشتراك بدوام كامل في الخدمة بأقل مبلغ للدفع.

من سمات طبيعة الشبكات الافتراضية الخاصة أننا سنمضي قدمًا لمنع الآخرين من تتبع أنشطتنا عبر الإنترنت ، وسوف يستغرق الاتصال وقتًا أطول ، بغض النظر عن الاتصال عالي السرعة الذي يقدمه مزود الخدمة. لذلك ، تأكد من أنك متصل باتصال إنترنت موثوق به للاستمتاع بتجربة أكثر متعة مع Hotspot Shield.

ميزات رائعة

إليك أكثر القدرات المدهشة التي يوفرها هذا التطبيق:

تطبيق VPN محمول بسيط وسهل

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سريعة وسهلة باستخدام اتصال VPN ، ستتمكن من الاستمتاع تمامًا بتطبيق الهاتف المحمول الرائع من Hotspot Shield. يمكنك تنزيل خدمة VPN المجانية والاتصال بالمحتوى المحظور في أي وقت تريده. لم يحن الوقت قبل أن تنخرط بشكل كامل في الإنترنت المذهل. إنترنت.

قم بإزالة المحتوى المقيد جغرافيًا

باستخدام Hotspot Shield ، لن تكون هناك أي قيود مزعجة على المحتوى من شأنها أن تمنع الوصول إلى وسائل الإعلام العالمية بما في ذلك الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها الكثير. ستكون متحكمًا بشكل كامل في بياناتك ولن يتم تضليلك بواسطة الوسائط المزيفة.

استكشف العالم من منظور واسع من زوايا متعددة للاستفادة من الإنترنت المذهل. الآن ، يمكنك بث أفلامك المفضلة ، أو مشاهدة أحداث رياضية معينة ، أو قراءة آخر الأخبار ، أو الانضمام إلى وسائل التواصل الاجتماعي المفضلة لديك دون إزعاج مزودي خدمة الإنترنت المزعجين.

قم بتأمين أنشطتك عبر الإنترنت باستخدام القياس المتقدم

ولكن في الوقت نفسه ، تأكد من حماية نفسك من المتسللين المزعجين والمتسللين وحتى الملاحقين الذين يحاولون الحصول على معلوماتك وبياناتك الشخصية. من خلال Hotspot Shield ، يمكنك إعداد إجراءات أمنية محددة بسرعة لحماية نفسك من الملاحقين وكذلك الحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية. يمكنك حظر عنوان IP الخاص بك والحصول على خصوصية كاملة لتصفح الويب وحماية نفسك من المتسللين وغير ذلك الكثير.

أداء VPN مستقر وسريع

بالنسبة لأولئك الذين لديهم فضول ، يمكنك الاستفادة من اتصال إنترنت مستقر وسريع باستخدام خدمات VPN الخاصة بـ Hotspot Shield. هذه خدمة رائعة ذات أداء متميز ستضمن خدمة VPN هذه سرعة الإنترنت المثلى لديك ، وتضمن ثباتها ومناسبتها لمجموعة متنوعة من خيارات تصفح الإنترنت مثل مشاهدة مقاطع الفيديو ، أو تصفح مواقع الويب عالية السرعة ، أو تشغيل تجربة الألعاب المفضلة لديك عبر الإنترنت . بالإضافة إلى تقنية VPN الحصرية التي طورتها Hotspot Shield ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من اتصال إنترنت سريع وآمن في أي وقت يستخدمون فيه التطبيق.

احصل على تغطية VPN واسعة في العديد من البلدان

إذا كنت من المهتمين ، يمكنك الوصول إلى تغطية VPN الضخمة لـ Hotspot Shield مع مجموعة متنوعة من خدمات VPN المريحة التي ستأخذك إلى أكثر من 80 دولة. يمكنك تغيير اسمك والبدء في الوصول إلى المحتوى الذي يقتصر على مناطق مثل الولايات المتحدة ، والمملكة المتحدة ، واليابان ، وأستراليا ، وغير ذلك الكثير. سيسمح لك هذا التطبيق باستخدام مجموعة متنوعة من ميزاته دون صعوبة.

قم بتأمين خصوصيتك باستخدام خدمة VPN الآمنة.

لا داعي للقلق أيضًا بشأن البيانات الشخصية عند استخدام خدمة VPN لأنها ستوفر أمانًا كاملاً ولن تتعقب عادات التصفح لديك. لا توجد طريقة لأي شخص آخر لتتبع أفعالك أو اكتشاف تفاصيل حول معلوماتك الشخصية. مع Hotspot Shield ، خصوصيتك هي شاغلهم الأساسي.

مزود خدمة ذائع الصيت لديه ملايين المستخدمين حول العالم

إذا كنت مهتمًا بالفضول ، فيمكنك الاستفادة من الخدمة الجديرة بالثقة التي تضم ملايين المستخدمين حول العالم. لا يوجد سبب للقلق بشأن الخصوصية لأن الشركة ستتخذ جميع التدابير لضمان حماية عملائها.

كن في مأمن من الفوضى على الإنترنت

بالطبع ، لحماية نفسك من مخاطر التصيد والبرامج الضارة عبر الإنترنت ، يوفر Hotspot Shield أيضًا حماية كاملة لأجهزتك المحمولة من أكثر من 85 مليون موقع ويب ضار. ستعلمك ميزة الأمان المضمنة في الجهاز كل يوم بأحدث مواقع الويب الضارة. لذلك ، لا يتم خداع المستخدمين لفتح هذه المواقع.

استخدم خدمة VPN على جميع الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة Android الخاصة بك

من أجل جعل التطبيق أكثر جاذبية ، يمكن لمستخدمي Android في Hotspot Shield أيضًا نقل اشتراكاتهم إلى نظرائهم على أجهزة Android الأخرى. يتيح لك ذلك الاستفادة من ميزات Hotspot Shield VPN على عدد معين من الأجهزة المختلفة عندما تحتاج إلى الخدمات.

احصل على التطبيق المجاني بالكامل غير المؤمَّن

آخر شيء يجب ذكره هو لأولئك الذين يحرصون على استخدام خدمات VPN المجانية وغير المؤمنة التي تقدمها Hotspot Shield ، يمكنك البدء في تنزيل الإصدار الكامل من التطبيق وتثبيته من موقعنا على الإنترنت. استمتع بالميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى Hotspot Shield واختبر أقوى تجارب VPN. كل ما هو مطلوب هو أن يقوم المستخدم بتثبيت وتنزيل Hotspot Shield Mod APK على موقعنا ، اتبع التعليمات وستكون جاهزًا للانطلاق.

خاتمة

للسماح لمستخدمي Android بالاتصال بالإنترنت بطريقة غير خاضعة للرقابة تمامًا والاستمتاع بالإنترنت بأقصى قدر من الحرية ، يجب على Hotspot Shield إجراء ترقية ممتازة لأجهزتك المحمولة. اليوم ، من الممكن التمتع بخصوصية مطلقة أثناء تصفح مواقع الويب.

لن تكون هناك قيود على المواقع المحجوبة جغرافيًا أو البيانات الحساسة المقيدة بالتغييرات. مع التطبيق المجاني والمفتوح المتاح على موقعنا ، يمكنك الاستفادة من خدمات VPN الخاصة بـ Hotspot Shield إلى أقصى حد.

الوافدون الجدد

نحن نعمل دائمًا على تحسين Hotspot Shield من خلال إصلاحات الأخطاء والتحسينات. عندما نضيف ميزات جديدة رائعة ، سنخبرك بذلك!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ar
ar