كيفية العثور على أداة Snapchat’s Here For You للصحة العقلية واستخدامها

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تتيح لك أداة الصحة العقلية الخاصة بـ Snap ، هنا من أجلك ، الشعور بأن هناك شخصًا ما متواجدًا دائمًا لتلبية احتياجاتك.

تم تقديم برنامج Here for You لأول مرة في عام 2020. والغرض منه توفير “دعم استباقي داخل التطبيق” لمستخدمي Snapchat الذين يعانون من مشكلات في الصحة العقلية أو غيرها من الصعوبات العاطفية. هذا التطبيق مفيد أيضًا لأي شخص يريد معرفة المزيد ودعم الآخرين الذين يتعاملون مع هذه المشكلات. تم إطلاقه قبل وباء الفيروس التاجي ثم تم نشره في مرحلة مبكرة لمساعدة أولئك الذين يتعاملون مع آثار العزلة.

ما هي أداة Snap هنا من أجلك؟
Here For You هي قاعدة بيانات قابلة للبحث ستعرض لك “موارد الأمان” من المتخصصين في الرعاية الصحية العقلية – حتى الخبراء المحليين – عند البحث عن موضوعات محددة مثل أفكار الانتحار والقلق والاكتئاب والتوتر والحزن. على سبيل المثال ، هناك موضوع COVID-19 به معلومات من Ad Council و World Health Organization ، بالإضافة إلى معلومات من CDC و Crisis Text Line (NHS) ومصادر أخرى. تعاونت Snap ، الشركة التي تقف وراء Snapchat ، مع الخبراء لإنشاء محتوى خاص بفيروس كورونا.

وذكر سناب في بيان أن “هنا من أجلك” تم “إطلاعك” عليه من خلال الدراسات التي تظهر أن التواصل مع الآخرين هو أفضل طريقة لمحاربة “الشعور بالاكتئاب”.

كيفية استخدام أداة Snap’s Here For You

يمكنك استخدام تطبيق Snapchat على Android و iOS للبحث عن الأصدقاء والذكريات المحفوظة والعدسات. يمكنك أيضًا الوصول إلى قصص الناشرين وموارد Here For You. يمكنك البحث عن موضوع يتعلق بالصحة العقلية ، مثل الانتحار أو الاكتئاب. بعد ذلك ، سترى هنا اقتراحات من أجلك. إذا كنت تبحث عن COVID-19 أو فيروس كورونا ، فستجد موارد تتعلق بالوباء. يمكنك الاشتراك في Here For You للحصول على التحديثات بشكل منتظم.

يتوفر أحدث إصدار من تطبيق Snapchat Mobile.
يجب ألا ترى الكاميرا إلا إذا كنت مستخدمًا جديدًا ويجب عليك التسجيل للحصول عليها.
اضغط على زر البحث (رمز العدسة المكبرة) في الأعلى.
ابدأ الكتابة في مربع البحث. للاشتراك في الميزة ، اكتب “Here For You” أو ابحث عن مشكلات الصحة العقلية أو الأوبئة.

ماذا بعد؟
يمكنك الوصول إلى أحدث القصص التي تم نشرها بواسطة Here For you بمجرد العثور عليها. تم تصميم هذه القصص لمساعدتك في صحتك العقلية. يمكن عرض هذه القصص من شريط الاشتراك في صفحة القصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ar
ar