تحميل إنشوت أبك + وزارة الدفاع (كل حزمة مقفلة) | Inshot Apk Download 2022

1.815.1352

InShot - محرر فيديو قوي متعدد الإمكانات وصانع فيديو مع ميزات احترافية. أضف الموسيقى ، وتأثيرات الانتقال ، والنص ، والرموز التعبيرية ، والإطار الرئيسي ، والحركة البطيئة ، وصنع مجمعة للفيديو ، وخلفية ضبابية ، وما إلى ذلك! باعتباره تطبيق تحرير سهل الاستخدام ، يساعدك InShot على تسجيل كل لحظات الحياة اليومية الثمينة.
0/5 لا اصوات
مطور
InShot Video Editor
الإصدار
1.815.1352
تطوير
May 9, 2022
المتطلبات
5.0 and up
بحجم
54M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لم يكن تصوير أنشطتك اليومية بهذه السهولة منذ اختراع الهواتف الذكية. تسمح هذه الكاميرات أثناء التنقل للمستخدمين بالتقاط الصور واللقطات في أي وقت وفي أي مكان تريده. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أنه يجعل كل لحظة في حياتك لا تنسى ومتعة أكثر حيث يمكنك الآن تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى عائلتك وأصدقائك على الإنترنت.

ولكنه يخلق أيضًا مشكلة مهمة جدًا ، وهي كيف يمكنك تحسين مظهرك في مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ بينما تضيف في نفس الوقت تأثيرات معينة لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك وأكثر تشويقًا. لذلك ، ستحتاج إلى مساعدة أحد برامج تحرير الفيديو المحمولة الشهيرة. مع InShot ستستمتع بالتأكيد بتجربة التحرير إلى أقصى حد نظرًا لميزاتها الرائعة.

تعرف على المزيد حول الميزات الرائعة التي يجب أن يقدمها التطبيق:

ما هذا؟

في البداية ، يسمح التطبيق لمستخدمي Android بتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم بطرق سهلة الاستخدام باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك من لديهم فضول ، InShot: Video Editor و Video Maker قادران أيضًا على تقديم هذه الميزات بأكثر الطرق بساطة. يتيح ذلك لمستخدمي Android التعرف بسرعة على الميزات الموجودة في التطبيق. يمكنك بسهولة معرفة كيفية تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك دون صعوبة. بفضل الإمكانات المحسّنة ، من الممكن تحسين سرعة التحرير بسهولة.

مع مجموعة من الخيارات والميزات ، يقدم InShot تجربة تحرير الفيديو الأكثر إثارة ومتعة لمستخدمي Android. يتيح InShot للمستخدمين تحديد ميزات المحرر وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك من مجموعة متنوعة من الزوايا. يمكنك إجراء تغييرات مثيرة للاهتمام باستخدام InShot أثناء استكشاف الخيارات المتاحة.

متطلبات

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لقدراته منخفضة الطلب ، لن يحتاج هذا التطبيق إلى أن يكون لجهازك جهاز مثير للإعجاب لإنجاز المهام. في الواقع ، يعد جهاز Android العادي كافياً للاستفادة من جميع الميزات المتوفرة. بالنسبة إلى مقاطع الفيديو عالية الجودة التي لها تأثيرات كثيرة باستخدام معدات عالية الجودة ، فمن المؤكد أن تسريع عملية التحرير والعرض. بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة إلى أي معدات أخرى.

ميزات مذهلة

هذا هو المكان الذي ستجد فيه أكثر الميزات إثارة التي يقدمها هذا التطبيق:

قص وقص مقاطع الفيديو

بالنسبة للمبتدئين ، يمكن لمستخدمي Android الاستفادة من تطبيق InShot Pro لتقطيع مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسرعة إلى مقاطع فيديو أصغر ، أو قص الأجزاء التي لم تعد بحاجة إلى القطع. استفد من أداة قص وتشذيب الفيديو الاحترافية أثناء تقسيم الفيديو إلى أجزاء مختلفة. قم بتحريرها يدويًا على لوحات منفصلة ، أو افعل كل شيء في وقت واحد باستخدام InShot.

انضم إلى مقاطع الفيديو ودمجها بسرعة

ومع ذلك ، من الممكن دمج مقاطع الفيديو المنقسمة إلى جانب مقاطع الفيديو الأخرى التي سجلتها باستخدام الهواتف الذكية الخاصة بك. يمكنك دمجها بسهولة في مقطع واحد. يسمح لك صانع الفيديو مجانًا بضغط ودمج مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت دون تقليل جودتها. لا تتردد في استخدام مقاطع الفيديو التي تنشئها لمجموعة متنوعة من منصات الوسائط الاجتماعية عبر الإنترنت.

ضبط وتغيير الصوت في أشرطة الفيديو الخاصة بك.

بالنسبة إلى الصوت ، يقدم InShot محرر صوت بسيطًا وسهلاً يمكنك استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مجموعة كبيرة من الموسيقى المجانية للوصول إليها في أي وقت تريده. لك مطلق الحرية في الاستفادة من هذه المصادر لإنشاء مقاطع موسيقية معدلة بشكل مذهل.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد خيار مستخدمي Android هو تسجيل صوتهم على الفيديو أثناء التحرير والتحرير ، وهو أمر يشبه إلى حد كبير التسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام ملفات صوتية من مصادر أخرى لمنح تجربة صوتية أكثر إمتاعًا للفيديو الخاص بك.

أخيرًا وليس آخرًا ، سيكون مستخدمو Android في وضع يسمح لهم باستخدام المؤثرات الصوتية المتنوعة المتوفرة داخل التطبيق لعمل مخرجات صوتية فريدة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. قم بعمل تأثيرات صوتية فريدة في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، للسماح لك بالاستمتاع باستخدام InShot Pro على أكمل وجه.

مجموعة واسعة من المؤثرات والمرشحات للفيديو.

لجعل مقاطع الفيديو أكثر تسلية ، يُسمح لمستخدمي Android بتطبيق مجموعة متنوعة من فلاتر وتأثيرات الفيديو على عمليات التحرير. مع مجموعة رائعة من التأثيرات المختلفة ، بما في ذلك خلل ، وإيقاف الحركة وغيرها الكثير ، فإنه من مصلحتك تمامًا إنشاء مقاطع فيديو احترافية باستخدام هاتفك المحمول فقط. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر لك خيارات التخصيصات لوضوح الفيديو والتباين وكذلك الألوان المزيد من الخيارات لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

قم بتضمين عناصر نصية وملصقات متعددة

بالإضافة إلى ذلك ، من أجل إنشاء محتوى فيديو تفاعلي وممتع أكثر ، يمكن لمستخدمي Android InShot تطبيق InShot أيضًا خيارات نصية متعددة بالإضافة إلى ملصقات على الفيديو الخاص بهم. أنت حر في تحديد الخطوط المفضلة لديك ووضعها على خطوط مثيرة للفضول من شأنها تحسين طريقة عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك. أثناء القيام بذلك ، استفد من الملصقات والرموز التعبيرية المذهلة ذات التعبيرات المذهلة. استفد من الميمات والصور الشيقة التي يمكنك تنزيلها من التطبيق لإنشاء الفيديو الأكثر روعة باستخدام جهازك المحمول.

قم بتغيير سرعة الفيديو الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات

إذا كنت تبحث عن إنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة أو مقاطع الفيديو ذات الفواصل الزمنية المثالية ، فإن InShot يقدم مجموعة كاملة من الإعدادات التي يمكنك استخدامها. هذا يعني أن التطبيق يمنحك تحكمًا بسيطًا في السرعة لكل واحد تقوم بإنشائه. يمكنك الاستفادة من إعدادات الحركة البطيئة والسريعة التي يمكن أن تغير كل إطار في الفيديو الخاص بك. جرب التأثيرات المرئية المثيرة عن طريق إجراء تغيير واحد على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

قم بتحويل مقاطع الفيديو بسرعة وإنشاء عروض شرائح

لتعظيم تجربتك في التطبيق ، يمكن لمستخدمي Android دائمًا الاستفادة من الميزات السريعة للتطبيق وإنشاء مقاطع فيديو في دقائق. ابدأ بإجراء تعديلات بسيطة على مقاطع الفيديو الخاصة بك. بعد ذلك ، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة باستخدام خيارات محددة مسبقًا.

إذا كنت تفضل استخدامه للصور في عرض الشرائح الخاص بك ، فمن الممكن استخدام إمكاناته لإنشاء عرض الشرائح الخاص بك من الصور في دقيقتين فقط.

قم بتنظيف وتقليم كل مقطع فيديو

إذا كنت تريد أن تلتزم مقاطع الفيديو الخاصة بك بنسبة معينة أو إعداد معين أيضًا ، فمن الممكن للأشخاص الذين يستخدمون Android الاستفادة من ميزات اقتصاص الفيديو. تتيح لك الميزة الفعالة تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على أفضل جودة وتفاصيل. من خلال السماح للمستخدمين بقص مقاطع الفيديو الخاصة بهم وصقلها وفقًا لحجم ونسبة معينة ، يمكنهم بعد ذلك استخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك على العديد من القنوات البارزة عبر الإنترنت ، دون مواجهة أي صعوبات فنية.

اقلب مقطع الفيديو وقم بتدويره في زوايا مختلفة

ولأولئك المهتمين ، يمكنك تدوير وقلب مقطع الفيديو الخاص بك من زوايا مختلفة ، مما ينتج عنه تأثيرات جذابة بصريًا مذهلة أثناء التنقل. يمكنك الاستمتاع بقلب مقاطع الفيديو لأعلى ولأسفل على حد سواء لليسار واليمين أثناء إنشاء تأثيرات مرئية وفريدة من نوعها باستخدام التحرير الخاص بك.

اجعل من السهل نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت

وبعد التحرير وإجراء التعديلات بعد كل ذلك التحرير والتخصيص ، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها إلى قنوات أخرى عبر الإنترنت. أنت حر في تغيير دقة وجودة الفيديو الخاص بك باستخدام محرر أفلام خبير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاستفادة من الإعدادات المسبقة للشبكات الاجتماعية المفضلة لديك مثل YouTube و Instagram و Facebook و Tik Tok وغيرها. يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة وتحميل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في غضون دقائق.

تأكد أيضًا من تحرير صورتك بشكل صحيح

بالإضافة إلى العديد من أدوات تحرير الفيديو ، فهو يشتمل أيضًا على محرر صور متكامل به جميع الميزات المتاحة. يمكنك البدء بالاستفادة من التنسيقات الأنيقة المتنوعة المتوفرة عند إضافتها إلى صورك. يمكنك أيضًا تجربة تأثيرات التصفية والخلفية الفريدة لإنتاج تأثيرات مميزة لكل صورة من صورك. مع مجموعة متنوعة من الإطارات الرائعة والميمات لخلطها مع صورك ، من السهل إنشاء صورة معدلة ستحبها.

مجاني للاستخدام

على الرغم من كل الإمكانات المذهلة ، يمكنك استخدام InShot مجانًا تمامًا على جميع الهواتف الذكية. InShot مجاني. إصدار InShot متاح من متجر Google Play دون أي تكلفة.

استمتع بالميزات التي لم يتم قفلها باستخدام التعديل الخاص بنا

إذا كنت أحد أولئك الذين يرغبون في استخدام الميزات المتميزة في InShot ، فمن الممكن تنزيل التطبيق بالكامل على موقعنا على الإنترنت. يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أدوات التحرير والاستخدام غير المحدود للتطبيق ، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم. ما عليك سوى تنزيل تطبيق InShot Pro وتثبيته من موقعنا على الويب ، اتبع التعليمات وستكون جاهزًا للبدء.

خاتمة
لتحرير مقاطع الفيديو على الأجهزة المحمولة بشكل مسلٍ وممتع لتستمتع به ، يمكن لمستخدمي Android الاستفادة تمامًا من ميزات InShot المبتكرة والمفيدة. يوفر InShot خيار تحكم كامل ستجده بالتأكيد مثيرًا للاهتمام. إذا كان ذلك ممكنًا ، فإنه يستحق التحقق من التعديل الخاص بنا للحصول على أفضل تجربة. تطبيق رائع لاستخدامه مع تطبيقات KineMaster أو FilmoraGo المفضلة لديك لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ar
ar