تحميل واتساب بلس (الإصدار 20.40) {الرسمية} آخر | Whatsapp Plus Apk Download 2022

Latest

WhatsApp Plus APK تحميل (رسمي) أحدث إصدار
3.9/5 الأصوات: 11
الإصدار
Latest
تطوير
1 day ago
المتطلبات
5.0+
بحجم
52.3 MB

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

WhatsApp Plus هو إصدار Mod مشهور للغاية لـ WhatsApp وهو مشابه تمامًا لـ GBWhatsApp كما يستخدمه العديد من المستخدمين. إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار 16.1 من WhatsApp Plus ، فقد وجدت المكان الصحيح.

WhatsApp Plus هو الموقع الوحيد والوحيد الذي يوفر تنزيل WhatsApp Plus APK وغيره من أوضاع WhatsApp المعروفة مثل GbWhatsapp و YoWhatsApp وغير ذلك الكثير. احصل على أحدث إصدار من WhatsApp Plus APK على موقعنا على الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يفرض Whatsapp Plus APK أي رسوم خفية ، وبالتالي ، يمكنك استخدامه دون أي قلق بشأن دفع مبلغ. تطبيق المراسلة APK هذا هو الطريقة الأكثر فعالية لإقناع أصدقائك بالإمكانيات المذهلة المتوفرة في Whatsapp Plus APK.

ما هو واتساب بلس APK

إنه نفس تطبيق WhatsApp ومع ذلك ، فإن ميزاته ومظاهره وشعوره هي العوامل الوحيدة التي تميزه. يوصف WhatsApp Plus أيضًا بأنه الإصدار المعدل (إصدار MOD) من تطبيق WhatsApp الأولي. تم تطوير WhatsApp Plus بواسطة Rafalete أحد كبار أعضاء XDA. من XDA.

لقد غيّر طريقة كتابة الكود لأول WhatsApp APK ، وأضاف ميزات جديدة ، ثم أصدر النسخة المعدلة تحت اسم Whatsapp Plus. إنها نسخة مطورة من GBWhatsApp.

نظرًا لأن هذا إصدار MOD ، فهو غير متوفر في هذا التطبيق في متجر Google play. يجب عليك تنزيل Whatsapp Plus على موقعنا. سيقدم مطورو الطرف الثالث جميع التحديثات ، وليس المطور الرسمي لتطبيق WhatsApp. ال WhatsApp.

هناك الكثير من التعديلات على WhatsApp Plus عبر الإنترنت ، بما في ذلك GBWhatsApp Pro FMWhatsApp بالإضافة إلى Fouad WhatsApp. ومع ذلك ، فإن القضية هي الثقة. كل ملف APK نقدمه مباشرة من المطورين الرسميين. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن الأمان أو الخصوصية.

لكي تكون على دراية ، يجب أن تدرك أن هذا التطبيق يستخدم تشفيرًا شاملاً لإرسال الرسائل. سيكون لديك جميع ميزات التطبيق الأول. يأتي مزودًا بواجهة معاد تصميمها وميزات مفيدة يمكنك الاستفادة منها في حياتك اليومية.

مطورو WhatsApp Plus:

تم تطوير APK لأول مرة بواسطة Rafalete في عام 2012. بعد إصدار الإصدار ، أصبح WhatsApp Plus أحد أشهر التطبيقات لـ WhatsApp. إنها ليست فقط الأعلى تصنيفًا ولكن لديها أيضًا أكثر من مليون تنزيل. بعد Rafale ، هناك مطوران قاما بتطوير الإصدارات التي قاما بإنشائها من WhatsApp Plus APK.

HeyMods هو اسم مختلف للشركة التي أنشأت WhatsApp Plus. الميزات وإصدار التطبيق متطابقان مع إصدار Rafale. هناك اختلاف واحد فقط: أنها تشغل مساحة داخلية أكبر قليلاً بسبب الموارد الإضافية التي تأتي بها. الموارد الإضافية مطلوبة لتثبيت APK.

في النهاية ، يعد AlexMods منشئًا آخر لتطبيق WhatsApp Plus APK. أنشأ فريق AlexMods WhatsApp Plus مع 4 تعديلات أخرى. لكنهم قاموا بتغيير 3 فقط من أصل خمسة ملفات APK. ملف APK متاح كملف غير مضغوط. يجب على المستخدمين تنزيل الملف واستخراجه وتشغيل APK. لسوء الحظ ، لا يعمل إصدار AlexMods مع جميع أنواع الأجهزة.

ميزات WhatsApp Plus

يوجد رمز زائد في الجزء السفلي من الشاشة ، والذي سيفتح خيارات Whatsapp Plus بمجرد النقر فوقه. يوفر أحد الخيارات الأولى التي تراها في السجل معلومات حول أفعالك على التطبيق. يمكنك الاستفادة من مجموعة من الميزات الجديدة وخيارات التخصيص غير الموجودة في تطبيق WhatsApp الأولي. أولاً ، يمكنك استخدام ميزة الرد التلقائي على الرسائل التي ستستجيب تلقائيًا للرسائل. لجعلها تعمل ، انقر فوق علامة + ، ثم حدد تحرير مثل. بعد ذلك ، ستجد “رسالة الرد التلقائي”. ميزة الرد التلقائي على الرسائل.

يمكنك تنزيل السمات باستخدام تطبيق WhatsApp Plus. يتيح لك التطبيق تخصيص التطبيق وفقًا لتفضيلاتك الشخصية. يمكن للمستخدمين تغيير كل جانب من جوانب WA و UI والذي يتضمن تغيير لون الرؤوس وحجمها ، والإشعارات المنبثقة والأدوات ، وشاشات المحادثة ، والمزيد.

يأتي WhatsApp Plus مع أكثر من 2K سمة ، لذا سيكون لديك الكثير من السمات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل مشاركة الوسائط. على وجه الخصوص ، على سبيل المثال ، يمكنك نقل ملفات أكبر دون التضحية بجودة الصورة.

خيارات التخصيص الأخرى المتوفرة في WhatsApp Plus هي:

استخدم خلفية مخصصة.
تغيير خلفية الدردشة.
تغيير نمط فقاعات الدردشة.
قم بتغيير لون الارتباط التشعبي وتعديل حجم الرسالة.
يمكن عكس حجم التاريخ وأيقونة لون الحالة.
يمكنك أيضًا تغيير لون Bluetick.

يحتوي مظهر قائمة WhatsApp Plus أيضًا على شاشة رئيسية / شاشة دردشة ، والتي يمكنك من خلالها تغيير المظهر الذي تعرضه الشاشة الرئيسية. الخيارات التالية متاحة للتغيير:

رأس الدردشة.
صفوف الدردشات.
شاشة الاتصال.
شاشة جهات الاتصال.
زر عائم.

تشفير الرسائل

يتم إرسال الرسائل مباشرة إلى خوادم WhatsApp تمامًا كما يفعل WhatsApp الأولي. لا يمكن إعادة توجيه الرسائل إلى أي خدمة تابعة لجهة خارجية نظرًا لأن WhatsApp يستخدم عنوان MAC بالإضافة إلى مفتاح تشفير فريد يتم تعيين مفتاح التشفير بواسطة كل جهاز لإثبات المصداقية.

فوائد استخدام WhatsApp Plus

إذا سئمت الألوان الرتيبة ودقة الصورة السيئة ، فإن WhatsApp Plus يحتوي على جميع الميزات التي لا يوفرها تطبيق WhatsApp القياسي. من المحتمل أنك استخدمت WhatsApp على مدار الأشهر القليلة الماضية أو حتى لسنوات ، لكنني متأكد من أنك لم ترَ إحدى هذه الميزات حتى الآن.

إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت: إذا كنت تبحث فقط عن تتبع الأشخاص أو تصفح WhatsApp دون اتصال أي شخص ، فهذه الميزة مثالية لك! الميزة الشائعة في غالبية تطبيقات WhatsApp هي القدرة على إخفاء ملفك الشخصي على الإنترنت في حال لم تكن في حالة مزاجية للدردشة مع الآخرين.

حظر العلامات الزرقاء في WhatsApp ، يتلقى المستخدمون كميات مختلفة من القراد. هناك علامة واحدة بعد تسليم رسالتك ، وضع علامة مزدوجة بمجرد تسليم رسالتك بالإضافة إلى علامات زرقاء مزدوجة إذا كنت تراها. يمكن أن تخفي هذه الميزة حقيقة أنك رأيت رسالة جهة الاتصال الخاصة بك ويمكن أن تكون مفيدة للغاية في إخفاء هوية جهة الاتصال الخاصة بك عن الآخرين.

حالة الكتابة: عند كتابة رسالة بريد إلكتروني ويعرض التطبيق عدة نقاط تشير إلى أنك تكتب إلى مستخدم آخر. تتيح لك هذه الميزة إخفاء العار الناتج عن عدم قدرتك على تحديد ما تكتبه. يمكنك كتابة ومسح العديد من الردود دون الحاجة إلى الكشف عن محاولتك الرد لفترة طويلة من الزمن.

حالة التسجيل على غرار حالة الكتابة ، يمكنك التستر على وقت تفكيرك الطويل المحرج أثناء محاولتك التوصل إلى إجابة عن طريق تسجيل الاستوديو.

الملصقات: يمكنك الحصول على ملصقات رائعة يمكنك إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك عبر الموقع. ابق على اطلاع على الملصقات الأكثر شيوعًا حتى تكون دائمًا مجهزًا بأحدث الملصقات الرائعة. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة الملصقات الخاصة بك في حالة عدم قدرتك على العثور على الملصق الذي يعجبك. كل ما عليك فعله لإنشاء ملصقاتك المخصصة هو تنزيل صانع الملصقات من موقع الويب.

منظف ​​نظرًا لأن سعة ذاكرة الهاتف ليست لانهائية ، لذا ستحتاج إلى خيار حذف الرسائل القديمة والملفات الأخرى غير المفيدة التي تشغل مساحة. باستخدام هذا الخيار ، لن تحتاج إلى مسح الرسائل لأن المنظف يعتني بها نيابة عنك.

الخلفيات: بالطبع ، لن يكتمل التخصيص بالكامل بدون الخلفيات. على موقعنا ، يمكنك تصفح جميع الخلفيات التي قد تعجبك.

الرد التلقائي يمكن العثور على هذه الميزة داخل تطبيق WhatsApp Business ولكنها غير متوفرة في تطبيق WhatsApp العادي. هذا هو سبب تشغيل WhatsApp Plus. يوفر أحدث إصدار إمكانية إعداد الردود التلقائية عندما لا تتمكن من الكتابة بنفسك.

السمات لجعل محادثاتك ممتعة وممتعة ، من الضروري تثبيت WhatsApp Plus بموضوعات جديدة. تم إنشاء السمات للاستمتاع بالمحادثة. كما أنها تجلب بعض الأناقة والجمال إلى دردشاتك. لذا ، قم بتنزيل أحدث سمات WhatsApp واستمتع بتجربة الدردشة! دعنا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة من سمات WhatsApp Plus.

ألوان الموضوع هي مسألة تفضيل شخصي. إذا كنت من محبي اللون الأخضر التقليدي ، فيمكنك اختيار المظهر الأنثوي. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن لون أغمق ، فمن الممكن اختيار سمة Batman أو Superman. تستخدم هذه السمات ظلال من الأبيض والأسود. إذا كنت من محبي الموسيقى الشغوفين ، فقد تكون مهتمًا بموضوع باتمان. تتيح لك هذه الميزة تغيير لون خلفية التطبيق.

التعديلات: لا تتيح لك ميزة التخصيص اختيار الخلفيات والسمات فحسب ، بل يمكنك أيضًا تخصيص هذه الرؤوس وشاشات الدردشة ، بالإضافة إلى الشاشة الأساسية لتتناسب مع تفضيلاتك. بصرف النظر عن عناصر الدردشة ، يمكنك أيضًا تخصيص الإشعارات والأدوات.

المشاركة: تتمثل إحدى سلبيات استخدام تطبيق WhatsApp الأولي في وظيفة المشاركة. يسمح فقط بمقاطع الفيديو القصيرة والميغابايت الصغيرة من الصوت أو الفيديو. والأسوأ من ذلك ، بعد تنزيل صورة ، لن تتلقى الدقة الأصلية.

بدلاً من ذلك ، أنت متاح بدلاً من ذلك على WhatsApp Plus ، مما يتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو التي تدوم أكثر من 30 ثانية ، ودعمها لمدة 7 دقائق. يمكنك إرسال 50 ميغا بايت من ملفات الفيديو بالإضافة إلى 100 ميغا بايت من التسجيلات الصوتية أفضل جزء هو أنه يمكنك الاحتفاظ بصورهم الأصلية عالية الجودة.

الأمان في حالة رغبتك في مزيد من الخصوصية ، هل ترغب في حماية WhatsApp الخاص بك ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، لا يمكنك القيام بذلك نظرًا لأن WhatsApp لا يحتوي على هذه الميزة ، ومع ذلك ، فإن WhatsApp Plus يحتوي عليها. ليس من الضروري تنزيل تطبيق من جهة خارجية لاستخدامه ، نظرًا لأن WhatsApp Plus يمنحك أمانًا أكثر من التطبيق الأصلي ، مع اشتراط وجود كلمة مرور قبل أن تتمكن من فتح التطبيق لإرسال الرسائل.

السجلات والتاريخ إذا كنت فردًا دقيقًا تحب تتبع أفعالك ، فهذه الميزة مثالية. يمكنك تتبع السجل الخاص بك والمحفوظات الخاصة بك حيث أن الميزة تتعقب الإجراءات والأنشطة الخاصة بك ، مثل عند تشغيل التطبيق والخروج منه.

الخطوط والأنماط: يوفر تعديل Whatsapp هذا مجموعة واسعة من الخطوط بأشكال وأحجام وأشكال لا تصدق. أنا متأكد من أنك ستميل إلى تجربة الخطوط بنفسك.

هل سئمت من الخطوط العادية المملة لتطبيق WhatsApp؟ لذا ، حافظ على خيولك لأن WhatsApp Plus يقدم خطوطًا من كل نوع. هل أنت حريص على إظهار جاذبيتك وسذاجتك بالخطوط؟ اختر استخدام Comics Sans. هل تحب أن تبدو لطيفًا؟ هناك بعض ملفات تعريف الارتباط أو خط أسلوب الكتابة في مكان ما. هذا يسمح لمزيد من التخصيص والتعبير عن نفسك باستخدام الخطوط.

عيوب استخدام واتساب بلس وزارة الدفاع

WhatsApp Plus هو تطبيق للدردشة مشابه لتطبيق WhatsApp messenger. لا توجد عيوب لهذه النسخة المعدلة. هناك نوعان من المخاطر المحتملة المرتبطة بهذا التطبيق. الأول هو فيروس أو برنامج ضار ، والثاني أنه تمت إزالته من التطبيق الأصلي.

النسخ الموجودة في هذا الموقع آمنة ويتم اختبارها من قبل فريقنا. لا يوجد خطر من تثبيت فيروس أو تنزيل التطبيق على هذه الصفحة. ومع ذلك ، فإن المطورين مصممون على إنشاء إصدارات مضادة للحظر من التعديلات للسماح للمستخدمين بالاستفادة من الخيارات التي لا نهاية لها. لذلك ، يمكنك استخدام WhatsApp Plus لفترة طويلة دون حظر.

خاتمة

في الختام ، أود إبلاغ القراء بمعرفة أن هذه المقالة تتعلق بـ WhatsApp وأحدث إصدار. أوصي بشدة بعدم ربط حسابك الأساسي في التطبيق لأنه قد يكون السبب وراء الحظر.

يوصى بقراءة معلومات الحظر المؤقت على الحسابات على صفحة الاستخدام الآمن الخاصة بنا على موقعنا الإلكتروني قبل تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Plus. استمر في زيارة موقعنا للحصول على أحدث الإصدارات التي تتضمن WhatsApp Plus وتعديلات أخرى من Whatsapp مثل GbWhatsapp و YO Whatsapp.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ar
ar