يوتيوب الذهاب أبك وزارة الدفاع 2022 تحميل (قسط مقفلة) | Youtube Go Apk Download Android

Varies with device

احصل على تطبيق YouTube الرسمي على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. تعرف على ما يشاهده العالم - من مقاطع الفيديو الموسيقية الأكثر رواجًا إلى ما هو شائع في الألعاب والموضة والجمال والأخبار والتعلم والمزيد. اشترك في القنوات التي تحبها ، وأنشئ محتوى خاصًا بك ، وشاركه مع الأصدقاء ، وشاهده على أي جهاز.
0/5 لا اصوات
مطور
Google LLC
الإصدار
Varies with device
تطوير
May 7, 2022
المتطلبات
Varies with device
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد YouTube Go لنظام Android تنوعًا أسهل لتطبيق Youtube. تم إنشاؤه للأشخاص الذين يفضلون تنزيل مقاطع فيديو Youtube على هواتفهم التي تعمل بنظام Android.

هناك علامتا تبويب فقط: التنزيلات والمنزل. لا تتوفر خيارات إضافية مثل الاشتراكات أو عمليات الشراء أو التحميلات أو قوائم التشغيل في الإصدار الحالي من التطبيق.

استخدام Youtube Go على هاتف Android

يقدم YouTube Go قائمة بسيطة من مقاطع الفيديو التي تم انتقاؤها من حسابك على YouTube بعد تسجيل الدخول إلى حسابك. ما عليك سوى النقر على أي مقطع فيديو وستحصل على خيارات توفر صورة للفيديو بالإضافة إلى معلومات حول مقدار التخزين المتاح على هاتفك الذكي في الوقت الحالي.

يمكنك الاختيار بين اختيار الجودة الأساسية أو القياسية. في كلتا الحالتين ، ستتمكن من عرض مساحة التخزين التي سيشغلها الفيديو على جهازك بالإضافة إلى مقدار البيانات التي سيتم استخدامها عند التنزيل.

تحقق أيضا يوتيوب كيدز

بعد اختيار الحجم ، سيكون لديك خياران للتنزيل أو اللعب. لا يقوم النظام تلقائيًا بتحديد أي من الخيارين – يُطلب منك الاختيار يدويًا في كل مرة. إذا قررت تشغيل ملف ، فسيبدأ البث على الفور بالجودة المطلوبة وستتمكن من مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو في الفيديو أدناه.

من الممكن تغيير تفضيلات التخزين من الإعدادات. يعد الانتقال من هاتفك إلى بطاقة ذاكرة أمرًا بسيطًا للغاية. يمكنك أيضًا مسح جميع بيانات Youtube Go بضغطة زر ، وهي ميزة ممتازة للسماح بالتخزين دفعة واحدة.

عند استخدام Youtube Go ، لن تتمكن من تقليل تشغيل الفيديو. لذلك ، يجب أن تكون على دراية بهذا عند تصفح الإنترنت. يتم حفظ مقاطع الفيديو التي يتم التقاطها عبر Youtube Go مباشرة على ذاكرة هاتفك ، ويمكن الوصول إليها حتى بدون الوصول إلى الإنترنت.

إنه تطبيق ممتاز لأولئك الذين يسافرون في الهواء الطلق أو يذهبون إلى مكان ما دون الوصول إلى الإنترنت. ستبقى مقاطع الفيديو الخاصة بك معك. لمزيد من المعلومات حول الخصوصية والسياسة ، يرجى زيارة موقع YouTube Go على الويب. موقع مطور YouTube Go.

هناك تطبيقات أخرى لتشغيل الفيديو والموسيقى مثل Musixmatch و SoundCloud و MX PLAyer للحصول على بدائل ترفيهية أخرى. لا تنسى تقييم وتقييم تطبيقاتنا. هذا يسمح لنا بتحسين وتعزيز خدماتنا.

قوة تنزيل مقاطع الفيديو

يتمتع YouTube Go بالتحكم الجيد في بيانات الإخراج والإدخال. يمكن أن يأخذ في الاعتبار الظروف لضمان أسرع سرعة نقل يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها (في بيئة ليست اتصال إنترنت في الخلفية). يمكنه أيضًا دعم تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة دون تلف الملف أو توقفه مؤقتًا على طول الطريق. يمكنك حفظ مقاطع الفيديو على كل من هاتفك الذكي وبطاقة SD لضمان التشغيل الأكثر كفاءة.

بمجرد تنزيل مقطع فيديو على الجهاز الذي تستخدمه ، يمكن مشاركته على الفور في وضع عدم الاتصال مع الأجهزة الأخرى باستخدام Bluetooth. ستتمكن بعد ذلك من مشاهدة الفيديو الذي تم تنزيله دون أي رسوم إضافية للبيانات واستخدامها في استخدامات أخرى ، بغض النظر عما إذا كان هناك اتصال بالإنترنت أم لا.

حافظ على ذاكرة الهاتف متاحة عند مشاهدة الأفلام

عندما تشاهد مقاطع فيديو موسيقية ، برنامجك المفضل ، يمكن أن تستهلك عملية المشاهدة الكثير من الذاكرة وتستنزف البطارية. ستلاحظ هذا عند استخدام مستعرضات متعددة في وقت واحد أو حتى عند التحقق من البريد الإلكتروني أو إجراء تعديلات على المستندات … أثناء مشاهدة الأفلام. في هذه المرحلة ، سيصبح هاتفك بطيئًا وبطيئًا وحتى ساخناً.

حان الوقت للتفكير في إمكانية تثبيت YouTube Go على جهازك. يمكن اعتبار YouTube Go إصدارًا مضغوطًا يستهلك موارد أقل من YouTube (ولكنه مستقل تمامًا عن YouTube).

لذلك ، ستكون أكثر استرخاءً أثناء مشاهدة الأفلام. سيساعدك هذا على توفير سعة هاتفك ، مما يساعد على تقليل الضغط على بطاريته ، وبالطبع يمكن للهاتف التعامل مع المزيد من العمل والمساعدة في الحفاظ على الهاتف.

يعني استخدام مساحة أقل أنه يمكنك مشاهدة الأفلام بشكل أسرع وأكثر سلاسة. لن تشعر بالتأخر أو التأتأة أو التأتأة ، حتى عند مشاهدة المسلسلات الطويلة. من الممكن أيضًا مشاهدة الأفلام على شبكة ضعيفة أو على اتصال غير مستقر. في كل هذه السيناريوهات ، تظل مشاهدة الأفلام سلسة على YouTube Go. أنا متأكد من أنك ستحبه.

استخدام YouTube يمكنك مشاهدة فيلم عبر الإنترنت أو مشاهدة مقطع فردي على الشبكة غير قادر على الإرسال. يبدو أن السعة والسرعة أفضل بدلاً من المشاهدة مباشرة على YouTube.

لا يزال اتصال 3G لمشاهدة الأفلام مستقرًا للغاية

بفضل القدرة على تخزين سعة البيانات ، يساعد YouTube Go مستخدمي الإنترنت من الجيل الأول مع شبكة الجيل الثالث على الاستمرار في بث مقاطع الفيديو دون فقدان الاتصال أو الوقوع في مواقف غير مريحة. أي شخص يستخدم 3G لبث مقاطع الفيديو مباشرة من هواتفه سيكون على دراية بالإحباط. قد يكون انتظار تحميل الأفلام أمرًا محبطًا. أمر محبط.

تخلص من الأشياء غير الضرورية

من خلال الميزة الأساسية المتمثلة في كونه مرتبًا ونظيفًا وبسيطًا للفهم من تصميم الواجهة إلى الخيارات المتعمقة ، قلل YouTube Go تقريبًا عددًا من الميزات غير المجدية مقارنةً بـ YouTube. إنه قادر فقط على الاحتفاظ بالميزات الأساسية مثل إمكانيات تشغيل الأفلام الفائقة ، والقدرة القوية على تنزيل الفيديو.

نظرًا للتحسين الشامل ، يكون التطبيق خفيفًا للغاية ، كما أن الطريقة التي يؤدي بها المهام أقل وأقل حدًا. يقلل من استخدام الذاكرة بشكل فعال للغاية.

تحكم مرن من جانب المستخدم

يمكن لمستخدمي YouTube Go أيضًا التحكم في البيانات من جانبهم ، عن طريق اختيار تنزيل الفيديو أو معاينته قبل التنزيل / المشاهدة ، واختيار عدد ميغابايت الذي يريدون الفيديو. تتيح لك هذه الخيارات التحكم في متطلباتك ومدخلاتك في YouTube Go.

الوافدون الجدد

للحصول على ميزات جديدة ، ابحث عن التعليم داخل المنتج والإشعارات التي تشارك الميزة وكيفية استخدامها!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ar
ar